فيسبوك تويتر
gofriendgo.com

تفقد الخاسرين

تم النشر في مايو 10, 2022 بواسطة Albert Goldberg

العبارة تبدو قاسية وقاسية. في النهاية ، علمنا أن كل فرد لديه قيمة ، وهذا صحيح. لكن هذا مختلف. هذا هو المواعدة. هذه هي علاقتك وكذلك حياتك. أنت لا تدين لتواريخك بأي شيء آخر أكثر من المجاملة واللطف. أنت لا تدين لهم تاريخ آخر. أنت لا تدين لهم بالجنس على الإطلاق.

علاوة على ذلك ، كلما قلنا "الخاسرين" ، نعني الخاسرين كما هو الحال في الخاسرين وحراسهم ، وليس الخاسرين والفائزين. في المواعدة ، يمكنك العثور على تواريخ هي حراس - على الأقل حتى يخيب ظنك. الآخرون هم الخاسرون. الخاسرون هم أفراد يمكن أن يكونوا بشرًا رائعًا. إنهم ليسوا مناسبين لك شخصيًا. بعدة طرق ، يشبه التعارف الصيد: البعض الذي تحتفظ به ، والآخرون الذي ترميه.

عندما تبدأ النساء والرجال في مواعدة شخص جديد ، فإنهم في كثير من الأحيان يخلقون شعورًا بالالتزام بشريكك. إذا كان التاريخ مهذبًا ومراعيًا ، فسوف يسقط الكثير من النساء ، فهي مدين للشخص آخر موعد آخر. إذا كان قد أنشأ تاريخًا أكثر تفصيلاً أو باهظة الثمن أو رومانسية ، فإن الكثير من النساء يشعرن بأنهن ملزمون بممارسة الجنس مع رجل. خاصة إذا كان هذا هو التاريخ الثاني أو الثالث ، وأنفق الشخص مبلغًا كبيرًا من النقود في التواريخ.

هذا معيب مقتنع بأن الناس في مشكلة. هناك العديد من الأسباب الجيدة للاستمرار في رؤية شخص جديد ، لكن الالتزام ليس أحد هؤلاء. لا تحتاج إلى متابعة مواعدة شخص ليس لديك أي جاذبية له. لكي تكون سعيدًا حقًا ، ومع ذلك ، يجب أن تكون صادقًا مع نفسك. أن تكون صادقًا مع نفسك يعني أن تكون على علاقة فقط مع شخص تعجبك وتحترمه. في حالة تلبية الرجل مع الاحتياجات التي لديك واحتياجاتها ، احتفظ به. إذا لم يفعل ، فهو خاسر يرجع تاريخه. رميه مرة أخرى لشخص آخر للقبض عليه ، ومواصلة البحث. تذكر أن الخاسر ليس شخصًا سلبيًا. شخص ما في السوق سيحبه ويتزوجه أيضًا. الخاسر هو شخص ليس ببساطة السيد المناسب لك شخصيا.

سواء أكان التاريخ الأولي ، أو التالي ، أو الثالث ، قرر دقيقة بدقيقة ، وساعة بعد ساعة ، إذا كانت هذه العلاقة تعمل حتى الآن. الرجل هو في الحقيقة حارس في كل تاريخ حتى يحدث شيء لإنشاء إرجاء له. أنت فقط مواعدة. أنت لست في مرحلة الالتزام. الرجل هو حقًا ارتداد في أي وقت لم يعد يلبي توقعاتك لعلاقة طويلة الأجل.

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء هذه العلاقة المثالية بمفردك ، فاحصل على حارس. أفضل طريقة للبحث عن حارس هي أن تفقد الخاسرين. كن مختارًا.

July 10, 2020

Lose the Losers

The phrase sounds crass and cruel. In the end, we’re taught that each individual has value, and that is true. But that is different. That is dating. That is your relationship as well as your life. You do not owe your dates any other thing more than courtesy and kindness. You do not owe them another date. You don’t owe them sex-ever.

Moreover, whenever we say “Losers” we mean losers as in losers and keepers, not losers and winners. In dating, you can find dates that are keepers – at the very least until they disappoint you. The others are losers. The losers are individuals who could be wonderful humans. They’re not right for you personally. In a few ways, dating is similar to fishing: some you retain, the others you throw back.

When women and men start dating someone new, they often times create a feeling of obligation to your partner. If the date was polite and considerate, a lot of women will fell they owe the person another date. If he’s created a more elaborate, expensive or romantic date, a lot of women feel obligated to possess sex with a guy. Especially if it is the second or third date, and the person has spent a substantial amount of cash on the dates.

That’s faulty convinced that gets people into trouble. There are several good reasons to keep seeing someone new, but obligation isn’t one of these. You don’t need to continue dating someone you haven’t any attraction for. To be really happy, however, you do need to be true to yourself. Being true to yourself means being in a relationship only with someone you admire and respect. In case a man meets the needs you have and needs, keep him. If he doesn’t, he’s a dating loser. Throw him back for another person to catch, and keep looking. Remember, a loser isn’t a negative person. Someone on the market will love him and also marry him. The loser is somebody who is simply not Mr. Right for you personally.

Whether it is the initial date, or the next, or the 3rd, decide minute by minute, hour by hour, if this relationship is working up to now. A man is really a keeper on each and every date until something happens to create him a throwback. You’re just dating. You aren’t in the commitment stage. A guy is really a throwback at any point he no more meets your expectations for a long-term relationship.

If you need to create that perfect relationship on your own, get hold of a keeper. The best way to look for a keeper would be to lose the losers. Be choosy.

Tagged with: , , , , , , , , ,