فيسبوك تويتر
gofriendgo.com

هل تريد معرفة المزيد عن الشخص؟ انظر إلى أصدقائهم

تم النشر في مايو 21, 2022 بواسطة Albert Goldberg

هل تريد معرفة المزيد عن الشخص الذي تواعده؟ تعرف على من هم رفاقهم. إن معرفة من يتجول شخص يتجول يخبرك كثيرًا عنهم. ماذا في قيمتها؟ هل لديهم علاقات مستقرة على المدى الطويل؟ هل جميع رفاقهم على المدى القصير على المدى القصير؟ هل شريكك المحتمل يبقيك بعيدًا عن أصدقائهم؟ يمكن أن تكون الإجابات على هذه الأسئلة مصابيح خضراء أو أعلام حمراء ضخمة. دعونا نلقي نظرة على ما يمكنك اكتشافه.

أولاً ، هناك الكثير من العلامات في مقابلة أصدقائهم فقط التي يمكن أن تمنحك أدلة مهمة. يحيط علما ، هل لديهم أصدقاء؟ إذا انتقلوا للتو إلى مكان ما ، فقطعهم بعض الركود. إذا تم تجذيرهم في مكان لفترة ، فيجب أن يكون لديهم بعض العلاقات طويلة الأجل. إذا لم يكن لديهم علاقات طويلة الأجل ، فمن غير المرجح أن يكون لديهم علاقة طويلة الأجل معك. الآن ، إذا لم يقدموا لك إلى أصدقائهم ، فابقوا عن طريقهم ، لا يركض في الاتجاه الآخر. إذا كان شخص ما لا يكلف نفسه عناء تعريفك بأصدقائه ، فهناك سبب لذلك. من المحتمل أنه ليس سببًا إيجابيًا.

الآن ، قل أنك قابلت أصدقائهم. انظر إلى شخصيتهم. هل لديهم معتقدات مماثلة كما تفعل. إذا كنت ضد الكحول وسوء استخدام المخدرات ، فتأكد من شعورهم بنفس الطريقة بالضبط. إذا كان جميع أصدقائهم معقدين ، مثلهم يكذبون ، فإن لديهم ماضًا إجراميًا غير عادي ، وعلاقات غريبة ، فمن المحتمل أن شريكك المحتمل يعتقد أن هذه الأشياء على ما يرام. جميعنا لدينا اثنين من الأصدقاء الذين يأتون من قوالب غريبة ونحن جميعا نحبهم لذلك. إذا كان لدى جميع أصدقائهم مشاكل ، فابحث. لاحظ أيضًا ما يقوله أصدقاؤهم عن رفيقك المحتملين. هل هذه الأشياء الإيجابية؟ هل تقوم حاليًا بربط قصص عن شريكك المحتمل الذي تتمنى ألا تسمع من قبل؟ إذا كان هذا هو الحال.

الآن ، لقد تجاوزنا بعض الأعلام الحمراء ؛ الفشل الذي تقدمه لك لأصدقائهم ، صداقات قصيرة الأجل ، شخصية الأصدقاء ، ما يقوله أصدقاؤهم عنهم. انظر إلى هذه العناصر ، واختبرها بعناية. إذا وجدت قدرًا كبيرًا من الأعلام الحمراء ، فقم بتحليل العلاقة في وقت مبكر. لا تنتظر. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك ، إذا كان زوجك يقدم لك بسهولة لأصدقائهم ، ويحاول دمجك في حياتهم ، فهذه علامة إيجابية رائعة. هل رفاقهم جميع الأشخاص الذين ترغب في أن تكون موجودين في الجوار ، ربما تكون قد وجدت الشخص المثالي. الأصدقاء هم مقياس رائع للحكم على الصفات حول شخص آخر مهم آخر.

January 3, 2020

Want to Know More About a Person? Look at Their Friends

Do you want to learn more about the person you’re dating? See who their buddies are. Knowing who a person hangs around tells you much about them. What at their worth? Do they have long term stable relationships? Are all of their buddies short-term newly minted friendships? Does your prospective partner keep you away from their friends? Answers to these questions could be green lights, or huge red flags. Let’s have a look what you can find out.

First off there are lots of signs in only meeting their friends that can give you important clues. Take note, do they have friends? If they just moved into a place, cut them some slack. If they’ve been rooted in a place for awhile they ought to have some long term relationships. If they don’t have a long term relationships, they’re unlikely to have a long term relationship with you. Now, if they don’t introduce you to their friends, stay off, no run the other way. If somebody does not bother to introduce you to their friends, there’s a reason for it. It is likely that it is not a positive reason.

Now, say you’ve met their friends. Look at their personality. Do they have similar beliefs as you do. If you’re against alcohol and drug misuse, make sure they feel the exact same way. If all their friends are complex, such as they lie, they have unusual criminal pasts, bizarre relationships, it is likely that your potential partner thinks these things are okay. All of us have a couple of friends that come from odd molds and we all love them for it. If all their friends have problems, look out. Also notice what their friends say about your prospective mate. Are these positive things? Are you currently relating stories about your prospective partner that you wish you never heard before? If that is the case walk off.

Now, we’ve gone over a few red flags; failure you introduce you to their friends, short term friendships, the character of the friends, what their friends say about them. Look at these items, test them carefully. If you find a great deal of red flags, analyze the relationship early. Do not wait. In addition, keep in mind, if your spouse presents you readily for their friends, and attempts to incorporate you into their lives that’s a wonderful positive sign. Are their buddies all people you would like to be around, you might have found the ideal person. Friends are a superb barometer to judge qualities about your prospective significant other.

Tagged with: , , , , , , , , ,