فيسبوك تويتر
gofriendgo.com

إرسال الورد الأحمر

تم النشر في يناير 12, 2024 بواسطة Albert Goldberg

غالبًا ما تضمن المسافات أنه من الصعب على الزوار أن يكونوا حاضرين جسديًا للمناسبات الخاصة. سواء كان عيد ميلاد كبير ، أو حفل زفاف ، أو الذكرى السنوية ، وعيد الشكر ، وعيد الميلاد ، وكذلك ولادة طفل ، لا يمكن للناس في بعض الأحيان أن يكونوا حاضرين لأنهم يعيشون في مدينة أخرى ، أو يسافرون في العمل ، أو يقضيون إجازتهم. ومع ذلك ، فإنهم يرغبون في أن يكونوا هناك لأولئك الذين هم مميزون في أذهانهم ومشاركة لحظاتهم السعيدة في استخدامهم. هذا إذا أرسلوا الورود الحمراء وجعل الأفراد يرسلونهم ليشعروا بالحب.

في بعض الأحيان ، يكون الناس بعيدة عن بعضهم البعض حتى عندما يكونون في نفس المدينة تمامًا ، أو نفس المكتب بالضبط أو نفس المنزل تمامًا. ما هو المسافات التي قد تكون عدم القدرة على التعبير عن مشاعرهم بالكلمات. إنهم يرغبون في التعبير عن الحب أو التعاطف أو الطمأنينة أو العاطفة ، لكنهم يشعرون بخسارة كاملة للكلمات. على الرغم من أنهم يختارون الكلمات التي سيقولونها ، إلا أنهم يترددون باستمرار لأنهم يخشون أن التوقيت قد لا يكون على حق. كلما كان من الصعب عليهم دور العفوي ، كلما أصبح الأمر أكثر صعوبة للسماح لهم بأن يكونوا عفويين بالفعل. ما لا يمكن للكلمات أن تقوله ، يمكن للورود الحمراء أن تقول بشكل جميل. لا يمكن اعتباره وقتًا خاطئًا لإرسالهم ، لذلك عندما يرسلهم الناس لهم ، يتغلبون على أي قلق يمكن أن يكون لديهم حول تسليمهم شخصيًا.

معظم الناس يشعرون بالقلق من إعطاء الورود الحمراء شخصيا لشخص يتألم بسببهم. إنهم خائفون من تصنيع مشهد. لا يمكنهم التنبؤ بتأثير هذه الإيماءة ، ويخافون من فورة. ومع ذلك ، فإنهم يرغبون في الاعتذار ، والتعبير عن حبهم ، بينما لا يزالون يحترمون المساحة الشخصية للمستقبل. هذا إذا كان بإمكانهم إرسال الورود الحمراء عبر بريد إلكتروني ، وانتظر بصبر لتسامح. بشكل عام ، تجعل الورود الحمراء الناس يذوبون ويقدمون المرسل فرصة أخرى. إنهم يجعلون المتلقي يشعر بالخصوصية والمطلوبة والمحبوب والقيمة. حقيقة أن الورود قد تم إرسالها بالفعل بدلاً من تسليمها شخصيًا تجعلهم يعتقدون أن مساحةهم الشخصية محترمة.

إرسال الورود الحمراء بسيط. يتمتع بعض الأفراد بالقدرة على بائع الزهور في المنطقة المجاورة ، ومراجعة إلى بائع الزهور ، ويدهم ، ويمتلكون بائع الزهور لتزويدهم. عندما يكون هذا ببساطة غير ممكن ، فإنهم يطلقون على بائع الزهور ، ويقومون بإنشاء طلب. يقوم الأشخاص أيضًا بإجراء بحث عبر الإنترنت كثيرًا لإرسال الورود الحمراء. يتيح الويب للزائرين إرسالهم إلى اللحظة تقريبًا إذا كانوا يفكرون في إرسالهم. قد يكون هذا هو قوة وآثار الورود الحمراء. هناك العديد من بائعي الزهور عبر الإنترنت الذين يشتهرون باختياره المطلق للورود الحمراء ذات الجودة العالية التي سيكون لديهم ، وقدرتهم على تقديم أي وجهة في إشعار قصير.

September 12, 2020

Send Red Roses

Distances often ensure it is difficult for visitors to be physically present for special occasions. Be it a significant birthday, wedding, anniversary, Thanksgiving, Christmas and also the birth of a kid, people sometimes cannot be present since they live in another city, are traveling on business, or vacationing. Yet, they would like to be there for those who are special in their mind and share their joyous moments using them. That’s if they send red roses and make individuals they send them to feel loved.

Sometimes, folks are distant from one another even when they’re in exactly the same city, exactly the same office or exactly the same home. What distances them may be the inability expressing their feelings in words. They would like to express love, empathy, reassurance or passion, but feel at a whole loss for words. Even though they choose the words they will say, they constantly hesitate because they’re afraid that the timing might not be right. The harder they play the role of spontaneous, the harder it becomes to allow them to actually be spontaneous. What words can’t say, red roses can say beautifully. There can’t ever be considered a wrong time for sending them, so when people send them, they overcome any anxiety they could have about handing them over personally.

Most folks are anxious about giving red roses personally to somebody who is hurting due to them. They’re afraid of fabricating a scene. They cannot foresee the impact of these gesture, and fear an outburst. Yet, they would like to apologize, express their love, while still respecting the receiver’s personal space. That’s if they can send red roses with an email, and patiently wait to be forgiven. Generally, red roses make people melt and present the sender another chance. They make the receiver feel very special, wanted, loved and valued. The truth that the roses have already been sent instead of delivered personally also makes them believe that their personal space is respected.

Sending red roses is simple. Some individuals have the capability of a florist in the vicinity, review to the florist’s, handpick them and have the florist to provide them. When this is simply not possible, they call a florist, and create a request. People also make an online search too much to send red roses. THE WEB allows visitors to send them almost at the instant if they consider sending them. Such may be the power and aftereffect of red roses. There are several online florists which are reputed for the sheer selection of top quality red roses they will have available, and their capability to deliver to any destination at short notice.

Tagged with: , , , , , , , , ,