فيسبوك تويتر
gofriendgo.com

ورود حمراء

تم النشر في شهر نوفمبر 7, 2023 بواسطة Albert Goldberg

الورود الحمراء تدل على الحب والجمال في جميع أنحاء العالم. يكشف الشعراء لهم ، والكتاب يكتبون النثر عنهم ، ويعرب الناس عن الحب الذي يعطي بعضهم البعض الورود الحمراء. على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن الورود الحمراء لا يمكن اعتبارها رمزًا للحب الرومانسي إلا ، إلا أنه يمكنك أن تجد ما يعتقد بشدة أن الورود الحمراء يمكن توجيهها إلى أي واحدة تعتز بها. قد يتم توجيههم إلى شقيق ، أحد الوالدين ، وال PAL ، ومجموعة عائلية انتقلت للتو إلى الحي ويجب الترحيب بها بالمودة ، ناهيك عن عاشق. يمكن للعروس حملها نيابة عنها يوم كبير أو عن طريق زملاء الروح في الاحتفال بالأيام الرومانسية.

في بعض الأحيان ، يجد الناس صعوبة في الاختيار من وردة حمراء ، وباقة الوردة الحمراء ، والورود الحمراء الطويلة والورود الحمراء العميقة. يتساءلون في ما يمكن أن يسمى "روز آداب". إنها غير مكتوبة "قواعد الورد" التي يفضل التقليديون متابعتها. وفقًا لهذه ، تم تصميم الورود الفردية للتعبير عن الإعجاب ، بدلاً من الحب ، تتحدث الباقات عن مجلدات عن الحب ، والورود الجذعية الطويلة مخصصة للأشخاص الذين لديهم أسلوب ملحوظ والأناقة ، والورود الحمراء العميقة تعبر عن لغة العاطفة والشوق.

يتساءل الكثير من الناس أيضًا عن سبب تجاوز سحر الوردة الحمراء سحر الزهور الأخرى ، إذا كان ذلك ممكنًا. يتساءلون لماذا يجد العديد من الأفراد الذين يحاولون شراء زهور أخرى نفسك تشتري الورود الحمراء. يعتمد الحل على نقطة البيع العالمية للوردة الحمراء التي تتمسك بالجمال والشخصية الرائعة حتى حتى الآن في مجموعة من الزنابق الجميلة ، والقرنفلات المرح ، والزهور اللطيفة ، وسخطات الفاكهة الجميلة والورود الجذابة من معظم الألوان بصرف النظر عن اللون الأحمر. الوردة الحمراء ساحرة ، ساحرة وغامضة.

لذلك ، ليس من المفاجئ ، بالتالي ، أنه بغض النظر عن المكان الذي يتم فيه وضعه بالفعل ، وفي أي نوع من المزهرية يتم تزيينه حقًا ، فإنه يعلن عن وجوده مع panache. من المستحيل فعليًا أن تفوت وردة حمراء داخل مكتب ، ومركز تجاري ، ومنزل ، وفندق ، في أيدي عروس أو مثبتة على طية طية رجل دولة. في حالة عبور سيدة شارع مزدحم مع وردة واحدة جيدة في يدها في الاحتفال بالأيام الرومانسية ، يتحول الرؤوس إلى ملاحظة.

في الواقع ، فإن الرمزية الخالدة لـ Red Rose هي السبب وراء وجودها على البطاقات المصنوعة يدويًا لجميع أشكال المناسبات. تُقرب The Red Rose الناس وتأخذ التعبير عن الإعجاب والحب والأناقة والعاطفة حتى تتخطى اللغة.

July 7, 2021

Red Roses

Red roses signify love and beauty around the world. Poets reveal them, writers write prose about them, and folks express love giving one another red roses. Though lots of people think that red roses can only just be considered a symbol of romantic love, you can find almost as much who strongly believe that red roses could be directed at any cherished one. They may be directed at a sibling, a parent, a pal, a family group who has just moved in to the neighborhood and must be welcomed with affection, not to mention, a lover. A bride can carry them on her behalf big day or by way of a soul mates on ROMANTIC DAYS CELEBRATION.

Sometimes, people find it hard to select from a red rose, a red rose bouquet, long stem red roses and deep red roses. They wonder in what could be called ‘rose etiquette’. They are unwritten ‘rose norms’ that traditionalists prefer to follow. In accordance with these, single roses are designed to express liking, instead of love, bouquets speak volumes about love, long stem roses are for people who have a marked style and exude elegance, and deep red roses express the language of passion and longing.

Many people also wonder why the magic of the red rose surpasses those of other flowers, if it can. They wonder why several individuals who attempt to buy other flowers find yourself buying red roses. The solution is based on the universal selling point of the red rose that sticks out due to the remarkable beauty and character even yet in a crowd of lovely lilies, merry carnations, cute tulips, pretty orchids and attractive roses of most colors apart from red. The red rose is enchanting, mesmerizing and enigmatic.

It is not any surprise, therefore, that irrespective of where it really is placed, and in what sort of vase it really is decorated, it announces its presence with panache. It really is virtually impossible to miss a red rose within an office, a mall, a house, and a hotel, in the hands of a bride or pinned to the lapel of a statesman. In case a lady crossed a busy street with a good single rose in her hand on ROMANTIC DAYS CELEBRATION, heads turn to note.

In fact, the timeless symbolism of the red rose ‘s the reason behind its presence on handmade cards for all forms of occasions. The red rose brings people closer and takes the expression of liking, love, elegance and passion to an even that transcends language.

Tagged with: , , , , , , , , ,